قالت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه إن ن رئيس الجمهورية، أ عطى تعليماته للحكومة بإطلاق برنامج أخوة، ، بهدف دعم أبناء الأسر المتعففة والمسجلة في السجل الاجتماعي، وتمكينهم من الولوج إلى مدارس الامتياز عبر برامج للدعم التربوي والتأطير الأكاديمي.
وأضافت أن البرنامج يوفر للمستفيدين دروس تقوية ومنحة شهرية تبلغ 39 ألف أوقية قديمة، إلى جانب الكتب والأدوات المدرسية، مشيرة إلى أن عدد المستفيدين منه بلغ حتى الآن 275 تلميذا.