
استعرضت موريتانيا إمكاناتها الواعدة في مجال المعادن الاستراتيجية خلال مشاركتها في النسخة الثالثة من قمة البرازيل لليثيوم والمعادن الاستراتيجية 2026، المنعقدة بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، بمشاركة مسؤولين حكوميين ومستثمرين وشركات تعدين من مختلف أنحاء العالم.
ومثل موريتانيا في القمة وفد من وزارة المعادن والصناعة ضم الأمين العام للوزارة، السيد أبات مدو بلال، إلى جانب المستشار المكلف بالمعادن المهندس محمد ولد الطالب محمد.





















