
عبرت الإتحادية الموريتانية للصيد (FMP) في بيان لها أمس السبت عن قلقها البالغ إزاء ما سمته " بالممارسات غير القانونية " التي تحدث عادة إبان الراحة البيولوجية(الكزرة)، واتهم البيان من سماهم " بارونات قطاع الصيد " بالمسؤولية عن هذه الخروقات.
وفيما يلي نص البيان:




















