
وزعت نقابة الصحفيين الموريتانيين تعزية للاعلامية الراحلة الناها بنت سيدي وصفت فيها الراحلة بالأيقونة والرائدة الإعلامية التي واكب عطاؤها عقود نشأة الصحافة الموريتانية.
وجاء في البيان إن عطاء الراحلة كان نبراسا أنار دروب ممتهني صاحبة الجلالة بشكل عام
وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
وترجلت أيقونة الإعلام والأخلاق





















